تحميل كتاب صيانة الثلاجات المنزلية - Download refrigerator maintenance book pdf

تحميل كتاب صيانة الثلاجات المنزلية - Download refrigerator maintenance book pdf   يحتوي كتاب صيانة الثلاجات المنزلية refrigerator maintenance على ما يحتاج الفني الإصلاح الثلاجات الكهربائية المنزلية و هو متوفر بصيغة pdf و كالعادة يمكنكم قراءة و تحميل الكتاب في أسفل الموضوع، و أترككم مع محتويات الكتاب.  حجم الكتاب : 4،7 MB.  المؤلف : الإدارة العامة لتصميم وتطوير المناهج.  عدد الصفحات : 23 صفحة.  نوع الملف : يأتي بصيغة pdf.  التقيم : 4،8⭐.   محتويات كتاب تعلم صيانة الثلاجات المنزلية - refrigerator maintenance :  تعلم القدرة على معرفة كيفية إجراء عمليات الصيانة واكتشاف الأعطال التي قد تحدث لأجهزة التبريد المنزلية مع  اتباع إجراءات السلامة أثناء القيام بصيانة الثلاجات المنزلية.   أهذاف كتاب صيانة الثلاجات المنزلية - refrigerator maintenance :   تحديد الأعطال ويصلح هذه الأعطال.  تغيير القطع التالفة بأخرى جديدة.  استخدام العدد والأدوات الصالحة للعمل. استخدام وسائل الحماية الشخصية. تنظيم وترتيب مكان العمل بعد الانتهاء من العمل.  المحافظة على نظافة الورشة والمختبر ومكان العمل. المحافظة على العدد والأدوات من الضياع أو التلف. استخدام العدد والأدوات بالشكل الصحيح. سلامة التوصيلات الكهربائية.  نبذة تعريفة من كتاب صيانة الثلاجات المنزلية - refrigerator maintenance :   عندا فحص أي عارض في هذه الدوائر بسرعة وبدقة يكون من الضروري اتباع سبع خطوات لفحص كل عملية ولا تحاول علاج أي حالة قبل أن تعرف الشيء الذي سببها حتى لا تواجه بمشكلة تكرار حدوث العطل والفحص الشامل لـكـل حـالـة يعتبر ضرورياً لأن العطل يمكن أن ينشأ من عدة أشياء مختلفة وفيما يلي الخطوات السبعة النموذجية التالية :  الخطوة الأولى : فحص درجة حرارة ونوع المنتجات الموجودة بالحيز المبرد.  الخطوة الثانية : فحص ضغط سحب ومقدار ضبط مفتاح قاطع المنخفض.  الخطوة الثالثة: فحص وضبط التحميل.  الخطوة الرابعة: فحص درجة حرارة وسيط التكاثف.  الخطوة الخامسة : فحص مقاس طارة الضاغط إذا كان من النوع المفتوح.  الخطوة السادسة : فحص ضغوط التشغيل وضغط الوقوف.  الخطوة السابعة : فحص تغذية مركب التبريد.  قراءة و تحميل كتاب صيانة الثلاجات المنزلية - Download refrigerator maintenance book pdf :    تحميل كتاب صيانة الثلاجات المنزلية pdf, تحميل كتاب صيانة الثلاجة العادية والنوفروست pdf, Download refrigerator maintenance book, refrigerator maintenance, تحميل كتاب كهرباء ثلاجات التبريد, دورة التبريد في الثلاجة pdf, الثلاجة المنزلية pdf, أعطال الثلاجات وطرق إصلاحها pdf, تحميل كتاب الأعطال والصيانة العامة لأجهزة التبريد المنزلية, الثلاجة النوفروست PDF, دليل أعطال الثلاجات,

تحميل كتاب صيانة الثلاجات المنزلية - Download refrigerator maintenance book pdf 


يحتوي كتاب صيانة الثلاجات المنزلية refrigerator maintenance على ما يحتاج الفني الإصلاح الثلاجات الكهربائية المنزلية و هو متوفر بصيغة pdf و كالعادة يمكنكم قراءة و تحميل الكتاب في أسفل الموضوع، و أترككم مع محتويات الكتاب.


حجم الكتاب : 4،7 MB. 

المؤلف : الإدارة العامة لتصميم وتطوير المناهج. 

عدد الصفحات : 23 صفحة. 

نوع الملف : يأتي بصيغة pdf. 

التقيم : 4،8⭐. 


محتويات كتاب تعلم صيانة الثلاجات المنزلية - refrigerator maintenance :


تعلم القدرة على معرفة كيفية إجراء عمليات الصيانة واكتشاف الأعطال التي قد تحدث لأجهزة التبريد المنزلية مع اتباع إجراءات السلامة أثناء القيام بصيانة الثلاجات المنزلية. 


أهداف كتاب صيانة الثلاجات المنزلية - refrigerator maintenance :


 تحديد الأعطال ويصلح هذه الأعطال.

 تغيير القطع التالفة بأخرى جديدة.

 استخدام العدد والأدوات الصالحة للعمل.

استخدام وسائل الحماية الشخصية.

تنظيم وترتيب مكان العمل بعد الانتهاء من العمل.

 المحافظة على نظافة الورشة والمختبر ومكان العمل.

المحافظة على العدد والأدوات من الضياع أو التلف.

استخدام العدد والأدوات بالشكل الصحيح.

سلامة التوصيلات الكهربائية.

قد يعجبك أيضاً :

تحميل كتاب التمديدات الكهربائية المنزلية pdf - Home Electrical installations. 


تحميل كتاب التركيبات الكهربائية في المنشأت السكنية pdf - électricité domestique. 


تحميل كتاب دوائر التحكم الألي الصناعي - Download the Automated Control Circuits book. 


 تحميل كتاب تعلم أساسيات الكهرباء بصيغة pdf. 


تحميل كتاب أساسيات في الإلكترونيات و المستشعرات pdf - electronics and sensors. 


تحميل كتاب العناصر الإلكترونية فائدتها و طريقة عملها و رموزها و كيف تعمل pdf - Electronic Components. 


نبذة تعريفة من كتاب صيانة الثلاجات المنزلية - refrigerator maintenance :


عندا فحص أي عارض في هذه الدوائر بسرعة وبدقة يكون من الضروري اتباع سبع خطوات لفحص كل عملية ولا تحاول علاج أي حالة قبل أن تعرف الشيء الذي سببها حتى لا تواجه بمشكلة تكرار حدوث العطل والفحص الشامل لـكـل حـالـة يعتبر ضرورياً لأن العطل يمكن أن ينشأ من عدة أشياء مختلفة وفيما يلي الخطوات السبعة النموذجية التالية :


الخطوة الأولى : فحص درجة حرارة ونوع المنتجات الموجودة بالحيز المبرد.


الخطوة الثانية : فحص ضغط سحب ومقدار ضبط مفتاح قاطع المنخفض.


الخطوة الثالثة: فحص وضبط التحميل.


الخطوة الرابعة: فحص درجة حرارة وسيط التكاثف.


الخطوة الخامسة : فحص مقاس طارة الضاغط إذا كان من النوع المفتوح.


الخطوة السادسة : فحص ضغوط التشغيل وضغط الوقوف.


الخطوة السابعة : فحص تغذية مركب التبريد.


قراءة و تحميل كتاب صيانة الثلاجات المنزلية - Download refrigerator maintenance book pdf :



يمكنك قراءة و تحميل الكتاب في بالضغط هنا عبر منصة جوجل درايف. 

إرسال تعليق

أحدث أقدم