تحميل تطبيق الكهرباء المنزلية apk


تحميل تطبيق الكهرباء المنزلية apk 

مرحبا بكم في هذا المقال الذي سوف نقدم فيه أفضل تطبيق لكل فني و كهربائي و لكل من يحب تعلم الكهرباء، بحيث تم تصميم تطبيق يحتوي على جميع الإحتياجات لتعلم الكهرباء، و بدون مقدمات إضافية نمر إلى محتوى التطبيق، و كالعادة يمكنكم تحميل التطبيق بشكل مجاني  من منصة متجر بلاي (Google play).

(للأسف التطبيق غير متوفر الان، لكن سوف سوف يتم رفعه في أقرب وقت ممكن


محتويات تطبيق الكهرباء المنزلية :

ينقسم التطبيق إلى ستة أقسام رئيسية و كل قسم خاص بمحتوى معين كما هو موضح في لقطة الشاشة الخاصة بواجهة التطبيق الرئيسية :

تطبيق اندرويد مجانا رائع جدا لتعليم الكهرباء من الصفر



قسم : الدوائر الكهربائية المنزلية :

يعتبر أكبر قسم في التطبيق بحيث يحتوي على جميع الدوائر و المخططات الكهربائية بشكل واضح و مبسط و سهل الفهم،و تم وضع مخطط عملي و مخطط نظري. إلى حد الآن تم رفع أكثر من ثلاثة عشر (13) مخطط توضحي، و إليكم صور توضحية للقطة الشاشة الخاصة بهذا القسم :


تحميل تطبيق الكهرباء المنزلية apk


قسم : العدادات الكهربائية :

هو قسم خاص بشرح العدادات الكهربائية و أنواعها و كيف تعمل، و أيضآ تم شرح طريقة توصيل جميع انواع العدادات الكهربائية بما فيها عداد أحادي الأطوار و عداد ثلاثي الأطوار، و يحتوي على معلومات جد مفيدة و سوف تنمي مفهومك حول العدادات الكهربائية المنزلية. 


قد يعجبك أيضاً :




قسم : القواطع الكهربائية :

هذا قسم تم شرح فيه جميع انواع القواطع الكهربائية و خصائصها و كيف تعمل، و يعتبر من أهم الأقسام التي طلب من وضعها، و تم تصميم القسم بطريقة إحترافية و تم دمج الصور التوضيحة بطريقة إنسيابيا مع المحتوى الكتابي. 

تطبيق اندرويد مجانا رائع جدا لتعليم الكهرباء من الصفر


قسم : جهاز الإنتركم videophone :

هو قسم خاص بشرح طريقة توصيل جهاز الفيديو فون و الإنتركم و أنواعها، و يحتوي تقريبا على جميع مخططات توصيل جهاز الفيديو فون او ما يسمى ب الإنتركم، 


قسم : حساب القدرة الكهربائية : 

هذا القسم عبارة عن حاسبة للقدرة الكهربائية و هو قسم مفيد لذي تستطيع حساب القدرة الكهربائية من خلال كتابة الجهد الكهربائي و التيار و هو تلقائيا يقوم بحساب القدرة الكهربائية.




قسم الأسلاك الكهربائية :

هو قسم قيد التطوير الان، لكن يمكن حاليا حساب مقطع الأسلاك الكهربائية و الكابلات من خلال كتاب بعض المعلومات البسيطة، و كما سبق و الذكر فإن القسم سيتم تحديثه عما قريب و وضع فيه محتوى جديد. 


تطبيق حساب سمك الاسلاك الكهربائية و الكابلات الكهربائية

و بهذا نصل إلى ختام مقالتنا هذه والتي تعرفنا من خلالها على محتويات تطبيق الكهرباء المنزلية و الذي تم إنشاءه تحت طلبكم، أتمنى مشاركة التطبيق و تقييمه على متجر جوجل بلاي، و من لديه أي إضافات أو تساؤلات أو مشكلة وجهته أثناء تصفح التطبيق فليكتبه في التعليقات أو صفحة نشر التطبيق على متجر جوجل بلاي، و للإشارة التطبيق مجاني بالكامل، و قريباً سوف يتم تنزيل نسخة إحترافية من التطبيق و التي قد لا تكون مجانية إلا إذا كان هناك دعم منكم لجعلها مجانية هي الأخرى. 

تحميل تطبيق الكهرباء المنزلية

إرسال تعليق

أحدث أقدم