أفضل خمسة مواقع للحصول على صور بجودة عالية بدون حقوق طبع و نشر | free photos

طريقة الحصول على صور بجودة عالية بدون حقوق طبع و نشر

 إليكم أفضل خمسة مواقع للحصول على صور بجودة عالية بدون حقوق طبع و نشر | The best sites to get high quality royalty-free photos


سوف أشارك معكم اليوم خمسة مواقع أستعملها شخصياً للحصول على صور بدون حقوق طبع و نشر بجودة عالية ، وهي مجانية أي أنك لا تحتاج إلى دفع أي سنت ، بدون إطالة نمر إلى الموقع الأول .


الموقع الأول :

هو موقع PEXELS و يعتبر من أفضل المواقع و أشهرها التي يمنحك كل أنواع الصور التي تبحث عنها ، ويتميز هذا الأخير بالتنوع في المحتوى الذي يقدمه .


الموقع الثاني :

هو موقع FREPIK هذا الموقع يحتوي على صور من السهل التعامل معها و هو يضم مجموعة من الأيقونات المختلفة التي قد تحتاجها في مشروعك .


الموقع الثالث :

هو موقع UNSPLASH يحتوي هذا الموقع على صور بجودة عالية جداً ، وأهم شيء أنه لا يحتوي على أي إعلانات مزعجة .


الموقع الرابع :

هو موقع DESWITATH يعتبر هذا من أفضل المواقع التي تقدم صور مجانية ، ويعتبر كنز لمحبى برنامح الفوتوشوب ، وهذا الأخير يمنحك مجموعة متنوعة و كبيرة من الصور .


الموقع الخامس :

هو موقع PIXABAY ويحتوي على مكتبات ضخمة من الصور و كذلك الرسومات وكذلك الصور الشخصية ، فضلاً أن الموقع يحتوي على مجموعة كبيرة من الفيديوهات .


ملاحظة :

الإنتقال إلى أي موقع يكفي الضغط على إسمه فقط ، و ينقلك إلى الموقع المختار . وبهذا نكون قد انتهينا من الشرح أتمنى أن يكون الشرح سلساً و واضح .

إرسال تعليق

أحدث أقدم